مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني بتاريخ 2023/11/11

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية إلى ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا مساء اليوم السبت 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم، تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، ومباراة فالنسيا وريال مدريد مباشرة على قناة ben sports، ستذهب (١) بالعرض الصوتي. بقلم المعلق عصام الشولي .

وخسر ريال مدريد صدارة الترتيب أمام جيرونا بعد تعادله السلبي مع رايو فايكانو في الجولة الماضية، ليحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر.

وخاض الفريق الملكي بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بتركيز كامل وقوي، إذ يطمح لتحقيق الفوز للعودة إلى الصدارة في حال تنافس المتصدر، والمنافسة بقوة على اللقب. . .

في المقابل، نجح فالنسيا في تحقيق الفوز بشباك نظيفة على غرناطة في مباراة الذهاب، ليرتفع رصيده إلى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

ويدخل الضاربون المباراة بمعنويات عالية وثقة عالية، حيث يهدفون إلى مواصلة زخمهم اليوم والحصول على النقاط الكاملة للاقتراب من المرحلة الذهبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *