انتقالات

هل انتهى حلم مبابي في انتقاله إلى ريال مدريد بعد التفاوض الأخير

اتخذت جماهير ريال مدريد بيان فريقها كدليل أخير على انتهاء سلسلة تعاقدهم مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي 2024 في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ونشر ريال مدريد بيانا رسميا، السبت 4 نوفمبر 2023، ذكر فيه أنه يجري محادثات للتعاقد مع مبابي في يناير المقبل، وفقا لقانون بوسمان، وذلك قبل ستة أشهر من انتهاء عقده مع النادي الباريسي، ورفض الدخول.

ويحق لمبابي التوقيع مع أي فريق في يناير المقبل دون العودة لإدارة ناصر الخليفي، وذلك بعد انتهاء مهلة تفعيل بند تجديد عقده مع باريس لمدة عام إضافي في 31 يوليو المقبل، وعقده الحالي. ستنتهي في يونيو 2024.

قصة مبابي وريال مدريد إلى أين

ظن الجميع أن ريال مدريد أنهى مسلسل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد إصدار بيانه الرسمي، لكن أصبح واضحا هدف آخر مختلف عن ذلك الذي أعلنته إدارة فلورنتينو بيريز مؤخرا، وهو.

ونشر النادي الملكي بيانا نفى فيه المحادثات، وذكر أن اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب لم يلغ، لكن الإدارة أرادت أن يظل الوضع هادئا وأنهم لا يريدون أي مشاكل بين مبابي وباريس، ويمكن للاعبين اتخاذ القرار. مستقبلهم في سلام في هذه الأثناء. خلال الأشهر المقبلة بعيداً عن ضغط الشائعات والصحافة.

لا يزال حلم ريال مدريد الكبير لعام 2024 هو التعاقد مع كيليان مبابي بأي ثمن، وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه إذا أراد فلورنتينو بيريز تقديم عرض كبير وإحداث ضجة بصفقة تاريخية، فسيكون ذلك لمبابي. ولا يوجد لاعبين آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *